بتوجيهات المحافظ ابن الوزير" مدير عام مديرية رضوم، يتفقد المواقع التي تعرضت للسيول بالمديرية ويلتقي لجنة الطوارئ بمنطقة جلعة .

عدن لنج / المركز الإعلامي

بتوجيهات محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير" تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء" اليوم الخميس، منطقة جلعة الساحلية بالمديرية وعدد من المواقع الأخرى، وذلك للاطلاع ورفع نتائج الأضرار الناتجة عن السيول التي ضربت المديرية يوم أمس الأربعاء.
وأكد المدير العام الخرماء" بتلاقيه اتصال هاتفي من محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير" للاطمئنان عن أحوال أبناء المديرية بعد الامطار الغزيرة التي هطلت على المديرية يوم أمس الأربعاء.
وأستمع المحافظ ابن الوزير" من المدير العام الخرماء" عن الأضرار التي خلفتها السيول المتدفقة على وديان المديرية، وجهود السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة للحد من الاضرار وفتح الطرقات.
وأشار الخرماء" إلى تأكيد المحافظ ابن الوزير" للسلطة المحلية بالمديرية إلى أن هناك حلول جذريه لتأهيل جسر جلعة واستكمال الدفاعات لحماية المنطقة وإصلاح الطريق الدولي الذي يربط محافظات عدن، وشبوة وحضرموت. 
وأوضح الخرماء" بأنه يجري حالياً العمل بصورة استثنائية لتجديد الحماية الترابية وتعديل مسار تدفق السيول من قبل صندوق صيانة الطرق، منوها" الى توفير بلدوزر "الدركتر" من قبل شركة بالحاف للغاز الطبيعي المسال" وكذا قيادة محور بالحاف، تكفلت بشيول للعمل لإصلاح الطريق والذين سيباشروا العمل اعتباراً من يوم غدا الجمعة ان شاء الله تعالى. 
وخلال الزيارة" التقى المدير العام الخرماء" بلجنة الطوارئ المشكلة من قبل السلطة المحلية بالمديرية، وعاقل منطقة جلعة الشيخ محمد عبد الرحمن قرهود باداس.
ونقل المدير العام الخرماء" للمواطنين في منطقة جلعة خاصة، ومديرية رضوم عامة، تحيات محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير" وثمن الخرماء" اهتمام ومتابعة المحافظ المستمرة للحالة المدارية واطمئنانه على سلامة أبناء المديرية، والأوضاع بالمحافظة بشكل عام ومن ضمنها منطقة جعلة التي دائماً تتعرض لكذا فيضانات.
شارك المدير العام في زيارته" الدكتور ياسر الميقاز مدير مكتب الصحة بالمديرية، والأستاذ سالم لصقع ممثل صندوق صيانة الطرق بالمحافظة، والاستاذ عبدالمنعم العسعوس المدير المالي للاتحاد السمكي الجنوبي بالمحافظة، والعقيد صالح القحطري ممثل عن الأمن العام بالمديرية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.