الضالع : السلطة المحلية ومراكز الانتقالي تكرم منظمة جلوبال Global

عدن لنج / عبدالسلام السييلي

تم مساء الأربعاء 27 مارس 2024م تكريم منظمة جلوبال والعاملين فيها من قبل السلطة المحلية ورؤساء مراكز المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية بمديرية الضالع .
وجاء هذا التكريم على خلفية الأعمال الإنسانية التي قدمتها المنظمة للأسر المحتاجة في مدينة الضالع على هيئة سلال غذائية ، ساهمت بشكل كبير جدا في مواجهة الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة لهذه الأسر.
حيث قام كلا من مندوب السلطة المحلية ومندوب المراكز د. محمد صالح ومندوب اللجان المجتمعية الأستاذ فارض محمد شكري بتكريم العاملين بشهادات تقديرية ، بالإضافة إلى تقديم درع (وسام الإنسانية ) للمنظمة كشكر وعرفان من قبل الأخ وجدي أحمد عثمان مدير عام مكتب النقل ومشايخ واعيان اللجان المجتمعية بالمدينة.
وفي حفل التكريم قال الأستاذ علي محسن سنان مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة : نشكر منظمة جلوبال على كل جهودها في المجال الإنساني والإغاثي الذي أسهم بشكل كبير جدا في تخفيف أعباء الحياة على مواطني مدينة الضالع ونتمنى منها الاستمرار بمثل هذه الأعمال الانسانية التي لامست هموم المواطنين وحلت الكثير من مشاكلهم.
ومن جانبه قدم المسؤول الميداني في المنظمة الأستاذ أمير أحمد ناشر علي شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية وقيادة الانتقالي ورؤساء المراكز واللجان المجتمعية في المربعات على تعاونهم في تسهيل عمل المنظمة خلال فترة تنفيذ المشروع.
حضر التكريم رؤساء مراكز مدينة الضالع ومندوبين عن السلطة المحلية واللجان المجتمعية وجمع من المواطنين.