جمعية الحكمة ومؤسسة الاريج توقعان اتفاقا للتعاون والشراكة

عدن لنج/ خاص
بدعم من لجنة العالم العربي _  جمعية إحياء التراث الإسلامي  بدولة الكويت وقعت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ( H.Y.A.C ) ومؤسسة الاريج التنموية( A.F.D ) اتفاقا للتعاون والشراكة لتنفيذ مشروع علاج سوء التغذية في مخيمات النازحين  بمحافظة لحج والذي يستمر لمدة شهر كامل في مخيمات الجراد والحمراء ...  ويشمل المشروع على تقديم خدمات الرعاية الأسرية وعلاج سوء النغذية للامهات الحوامل والمرضعات والأطفال ما دون سن الخامسة إضافة إلى توزيع العلاج المجاني و خدمات التحصين والتوعية الصحية وذلك عن طريق العربة الصحية التغذوية  المتنقلة .
 
علما بأن المشروع سيتم التدشبن الرسمي له  منتصف هذا الشهر  بتاريخ ١٦ اغسطس  بالتنسبق مع وزارة الصحة العامة والسكان و مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج والرعاية الأسرية  ومكتب وحدة شؤون النازحين . 
 
وقعها عن جانب جمعية الحكمة  الاخ وسيم القباطي مدير المشاريع الصحية وعن جانب مؤسسة الاريج  الاخت د.اريج المقطري رئيسة المؤسسة
وحضر التوقيع الاخ رامي رياض رئيس قسم المشاريع الصحية بجمعية الحكمة والاخت د.كلثوم الناخبي منسقة البرامج والمشاريع الصحية والاخ د. عبدالمجيد عبدالله لسود المدير التنفيذي لمؤسسة الاريج .
 
الجدير بالذكر أن جمعية الحكمة تنفذ حاليا نفس المشروع في مديرية دار سعد بمحافظة عدن عن طريق العربة الصحية التغذوية المتنقلة وقد نفذت في وقت سابق نفس المشروع في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن .