في سياق تكريمها للقيادات الشابة في مختلف المؤسسات.. قيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن تكرم نائب مدير عام (عدن نت) م.غمدان العنشلي

عدن لنج / رياض مطر - رافت محمد

في اطار اهتمامها بتشجيع القيادات الشابة في مختلف مؤسسات و مرافق العمل المختلفة.. قامت قيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن صباح اليوم ممثلة بالأستاذ علي النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن ونائبه الأستاذ عبدالرحمن الشعوي بتكريم المهندس غمدان العنشلي نائب مدير عام شركة (عدن نت ) للاتصالات.

وقال الأستاذ النمري في كلمته التكريمية: أن اللجان المجتمعية ترى بضرورة تكريم القيادات الشابة في مختلف المؤسسات والمرافق سواء تلك التابعة للدولة أو القطاع الخاص نظرا لمايقومون به من تحمل للمسؤولية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، وهو الشئ الذي يؤكد بأن الاوطان لا يبنى إلا بسواعد وجهود ابنائه، منوها إلى أن الجنوب سيستوعب قدرات وجهود كل ابنائه مؤكدا بأن الجنوب لكل ابنائه وبكل ابنائه سيكون وطن محصن من كل العصبيات المقيتة والهادمة للاوطان. متمنيا على شركة (عدن نت) زيادة انتشارها في المناطق المحررة لماسيعود بالفائدة على الجنوب وابنائه.

من جانبه أكد الاستاذ عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن أن تكريم المهندس غمدان العنشلي نائب مدير عام شركة (عدن نت) يأتي في سياق الأخذ بيد هذه القيادات الشابة و الدفع بها الى مستويات أفضل في أداء عمل مؤسساتها بما يعود بالفائدة للوطن وابنائه جميعا.

من جانبه شكر المهندس غمدان العنشلي نائب مدير عام شركة (عدن نت) للاتصالات قيادة اللجان المجتمعية على لفتتها التكريمية ..مؤكدا بماستكون عليه الشركة بقيادتها الشابة وكل كوادرها وموظفيها وعمالها عند حسن ظن كل المواطنين منوها بمواصلة العمل في التوسع والأنتشار على كامل رقعة الوطن الجنوبي.. لما من شأنه يعود بالفائدة على المجتمع وكل الوطن.

بعد ذلك قاما الأستاذان النمري والشعوي بتسليم المهندس غمدان العنشلي شهادة تقديرية نظرا لجهوده المشهودة رفع مستوى عمل شركة (عدن نت ) خلال تقلده لمنصب نائب مدير عام الشركة.

حضر حفل التكريم الأستاذ عبد العزيز عبدالله رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي وعدد من القيادات المجتمعية الأخرى والمسؤولين ذوي العلاقة وجمع من الإعلاميين.