مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل يدشن استلام كميات من دواء الأنسولين مقدمة من منظمة الصحة العالمية

عدن لنج/إعلام الصحة
 
 
دشن الدكتور  أحمد عبدالله الحامد مدير دائرة التموين و الصيدلية بمكتب وزارة الصحة العامة و السكان بحضرموت الساحل عملية استلام كميات من دواء الأنسولين  مقدمة من منظمة الصحة العالمية  ، وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د. قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت أ. مبخوت مبارك بن ماضي  . 
 
حيث تحتوي هذه الشحنة على كميات من  دواء الأنسولين  ، نظرا للحاجة الماسة لها في محافظة حضرموت الساحل كمساهمة  لتخفيف وطأة  معاناة مرضى السكر ، وبخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد . 
 
وفي حفل التدشين أعرب الدكتور  أحمد  الحامد مدير دائرة التموين و الصيدلية بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان  بحضرموت الساحل عن شكره وتقديره للدكتور  محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة بالمحافظة ، وكذلك معالي وزير الصحة العامة والسكان ، ومحافظ محافظة حضرموت  لدعمهم للقطاع الصحي بالمحافظة ، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تخفيف معاناة  الكثير من المرضى  واللذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاجات الباهضة ، مشيرا إلى أن هذه الشحنة سيتم توزيعها على كافة مديريات حضرموت الساحل ، بحسب خطة دائرة التموين و الصيدلية ، لافتا بأنه سيستفيذ منها أكثر من 2500  مريض في مختلف المديريات ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى في حضرموت . 
 
حضر التدشين كل من : الدكتور فائز بازار مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير ، و الأستاذ سالم أحمد بارميل مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية بروم ميفع  ، و مندوبي المديريات والمستشفيات الحكومية بالمحافظة  .