الإعلامي هويد الكلدي : رجال المقاومة مهيئون لأي مخاطر أو محاولة دخول لجماعات الحوثي والمخلوع صالح

عدن لنج / خاص

قال الإعلامي "هويد الكلدي" الناطق الرسمي لمقاومة مديرية سرار يافع ومناطق كلد  أن رجال المقاومة الجنوبية في منافذ ومداخل وبوابات يافع مهيئون لأي مخاطر أو محاولة دخول جماعات وعصابات الحوثي والمخلوع صالح.

وأضاف أن مديرية سرار لا تقبل أية وجود لعناصر الإرهاب بالرغم من ان هناك وجود لعناصر منتمية لجماعات الإرهابية هربوا من محافظة أبين إلى مناطق سرار وكلد في 2013.

ودعى"الكلدي" إالى كل من يحمي تلك العناصر إلى تسليمهم لرجال المقاومة محذرا ان لا تصبح سرار وكر لتلك العناصر، وأن رجال المقاومة قد ألقوا القبض على أحد العناصر الشمالية قبل أيام في منفذ منطقة حطاط المحادية لمحافظة أبين.

وفي ذات السياق تم إلقاء القبض على أحد العناصر الإستخباراتية في مديرية سرار وذلك في شهر رمضان مؤكدا على ان تلك الخروقات لهؤلاء العناصر أتت تزامنا مع الهجمات التي تشنها قوات الأمن على العناصر الإرهابية حتى أتخذوا منافذ مديريات كلد وبالذات مديرية سرار ممرات هروب لهم.

وأكد "الكلدي" على ان رجال المقاومة الجنوبية في كلد مستمرون في حفظ الأمن برغم عدم تواجد الدعم الكافي وعدم الإلتفات إليهم من قبل قيادات المقاومة العليا وقوات التحالف .