بقيادة القميشي والسليماني والدحبول وجحدل ..السلطة المحلية والأمنية والعسكرية بشبوة تؤدي واجب العزاء في فقيدة الإنسانية وملاك المحافظة الطفلة (طيف الرفاعي)

شبوة(عدن لنج) خاص:

  تـوجـه اليوم مَـوكب يُضّم قيادة السلطة المحلية والأمنية والعسكرية بالمحافظة على رأسهم الوكيل ناصر محمد القميشي والشيخ علي محسن السليماني ومدير عام شرطة المحافظة العميد عوض الدحبول وقائد اللواء21 ميكا العميد ركن جحدل حنش وعددٌ من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية إلى منطقة عميق بمديرية جردان مسقط رأس الطفلة طيف احمد الرفاعي فقيدة المحافظة لتأدية واجب العزاء.

 

   وعُقبَ إستقبال آل الرفاعي للوفـد ألقـى الوكيل ناصر محمد القميشي كلمةً بدأها بالدعاء رحمةً للفقيدة وصبراً وسلواناً لأهلها وذويها ومُحبيها جميعاً,        مشيراً إلى أن قضية 'طيف' أصبحت قضيتنا جميعاً والعزاء فيها ليس لآل الرفاعي وجردان فحسب بل لشبوة بكل قبائلها ومناطقها لإن هذا الفعل الإجرامي يُعد سابقة خطيرة لم تعهدها شبوة من قبل .

 

  مؤكداً أن السلطة المحلية والأمنية بالمحافظة ستبذل قصارى جهدها في البحث والتحري حتى إكتشاف هوية الجُناة والعمل محاسبتهم وفق النظام القانون بالعقوبة التي ستتحدها الجهات المعنية بأسرع وقت وبأقصى جهد حتى ينالوا جزائهم لما قاموا به من جريمة بشعة يندى لها الجبين وتنكرها الأديان والأسلاف والأعراف .

 

          منبهاً في الوقت ذاته على أُسرة الضحية بعدم التسرع في اتخاذ أي موقف وعدم الإندفاع وراء الشائعات التي يُـروجها بعض مرتادي التواصل الإجتماعي والتي تَهدف إلى حرفِ مسار القضية وتشويشها لإخفاء الجُناة الحقيقيين من ورائها ,  ولكن هذا ما لن يتحقق لهم مهما قاموا بها من محاولات لخلطِ الأوراق ستستمر الجهات الأمنية في تحقيقاتها حتى كشف هوياتهم و مُلاحقتهم وتنفيذ أقصى العقوبات المُقّرة ضدهم .

 

     وفي ختام كلمتة وجةَ الوكيل القميشي الشكر لكل من سعى وتعاون ولازال يسعى للتعاون بالإدلاء والإفادة بـأي معلومة تُساعد الجهات الأمنية في الوصول إلى الجناة لينالـوا العقاب الرادع فيما اقترفوة من جريمةٍ نكراء .

 

     بدورةِ قام الأستاذ حسين الرفاعي من جانب أسرة الضحية بصفتةِ 'عم الطفلة'    بتوجية كلمةِ شُكـر وإمتنان للسلطة المحلية والأمنية والعسكرية بالمحافظة على تَشريفهم بالحضور لتأدية واجب العزاء في 'طيف' 'رحمها الله'          التي أكد الرفاعي أنها أصبحت قضية شبوة ككل,  لإن هذهِ الأفعال منكرة ديناً وعُرفاً وهي حادثة غريبة على محافظة شبوة التي لم تسقط أبداً في مثل هذهِ الجرائم القبيحة على مر التاريخ.

 

   فالمُجتمع هنا مهما بلغت الخلافات القبلية فيه إلا انهُ سعى دائماً وابداً لتجنيب 'المرأة والطفل' من أي عداء او إستهداف,

    مُشيداً بدور الجهاز الأمني في سعيهم الحثيث لكشف ملابسات القضية وإحالة المجرمين للعدالة وتنفيذ أقصى العقوبات التي يستحقوها فيهم, داعياً كل من لدية معلومات وثيقة ودلائل للتعاون مع السلطات الأمنية بالمحافظة لتتم تعرية الجناة بشكل واضح للرأي العام ومحاسبتهم ليصبحوا عبرة لكل من تسوّل له نفسه في إرتكاب جرائم شنعاء كهذه.

سائلاً المولى عز وجّل أن يرحمها ويسكنها الجنة ويجعلها شفيعةً لأهلها.

 

وأن يكتب الأجر لكل من قام بالتضامن معنا في قضية الفقيدة و 'ملاك الرحمة طيف' وكذا كل من قام بواجب العزاء سواءاً بالمجيء او بالإتصال والإرسال.

 

سار ضمن موكب العزاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة أ/مهدي الدحيمي ومدير عام بنك شبوة المركزي أ/صالح فدعق ومدير عام مكتب المحافظ محسن الحاج القميشي ومدير الأمن الأسبق عوض ذيبان ومدير عـام مكتب البيئة ا/نائف مسعد وعبدالله عوض المرزقي القيادي في المقاومة الجنوبية.

من\عبدالرحمن المحضار.