الوكيل لمروق" يدشن البرامج الصيفية لمركز السنة بمشاركة 150 طالبًا

عدن لنج/ خاص

دشن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي بن علي لمروق" صباح اليوم، البرامج الصيفية التي ينظمها مركز السنة للعلوم الشرعية وتأهيل الدعاة بالمحافظة، برعاية مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة شبوة.

وتستهدف البرامج، التي تستمر لمدة أربعين يومًا، "150" طالبًا من عموم مديريات المحافظة والمحافظات المحررة، وتشمل دورتين في العلوم الشرعية وإتقان قراءة وحفظ القرآن الكريم.

وفي كلمة له خلال التدشين" نوه الدكتور لمروق" بإقبال الشباب على حلقات العلم، مؤكدًا" على أهميتها في تحصينهم من الانحراف وحمايتهم من أوقات الفراغ.

وأشاد الوكيل لمروق" بحرص مركز السنة على تنظيم هذه البرامج سنويًا، مثمناً" جهود رئيس المركز الدكتور ناصر مجور وهيئته التعليمية.

من جانبهما، أكد رئيس انتقالي شبوة الشيخ لحمر بن علي لسود" ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية عتق عبدالعزيز بن صائل" على أهمية دعم هذه البرامج الصيفية النافعة للشباب.

بدوره، أوضح المشرف على البرامج الدكتور الشيخ علي باجيدة" أن دورة العلوم الشرعية يشارك فيها "120" طالبًا، بينما يشارك "30" طالبًا في دورة الماهر في تلاوة وحفظ القرآن الكريم.

حضر التدشين" مدير عام مديرية عتق الاستاذ عبدالله صالح الخليفي، ونائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة أحمد بن صائل .