بيان صادر عن قيادات الانتقالي في مديريات يافع الحد _ لبعوس _ المفلحي _؛يهر

عدن لنج / متابعات

عقد رؤساء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديريات يافع _ الحد - لبعوس – المفلحي – يهر اجتماعاً لمناقشة جملة من القضايا واهمها الحملة العسكرية الجنوبية بشان انهاء كل قضايا الثأر في مديرية الحد يافع.. وخرج عن الاجتماع بيان .
نص البيان :
ان قيادات الانتقالي لمديريات يافع الاربع الحد و لبعوس و المفلحي و يهر تؤيد وتبارك وتساند توجيهات القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي وكذلك توجيهات القائد ابو زرعة المحرمي قائد الوية العمالقة الجنوبية نائب رئيس المجلس الانتقالي للقيادات العسكرية الجنوبية في الحزام الامني و قيادات الوية العمالقة الجنوبية بقيادة القائد العميد جلال ناصر زين الربيعي قائد الحملة العسكرية والأمنية في مديرية الحد يافع لإطفاء نار الفتنة التي تستهدف ابناء مديرية الحد يافع وتستهدف النسيج الاجتماعي الجنوبي الواحد.
مشيدة بنتائجها الأمنية الناجحة. والتي كللت بالتوقيع على وثيقة أنهى الفتنة في مديرية الحد وضبط المطلوبين أمنياً وملاحقة الجيوب الهاربة وتقديمهم إلى العدالة وبسط سلطة القانون والعدالة وأنهى الاقتتال بين قبائل الحد وعودة الحياة والأوضاع الأمنية في الحد إلى طبيعتها.
ان الحملة العسكرية الجنوبية في مديرية الحد يافع تهدف إلى الحفاظ على ابناء المديرية وتعزيز الروابط الاجتماعية ودرء المخاطر التي يخطط لها اعداء الامة الجنوبية لإضعاف جبهة الحد يافع وبالتالي اختراقها وتغذية الثارات والفتن.
وعليه فان قيادات المجالس الانتقالية تشيد بكل قبائل الحد الوفية التي ادركت الخطر الحقيقي وسارعت بالتعاون مع الحملة العسكرية نتيجة ادراك العواقب الوخيمة التي يخطط لها اعداء الحد والجنوب لاستمرار الاحتراب القبلي لهدم وتفكيك خيرة القبائل الجنوبية الذي قدمت التضحيات الجسيمة من اجل استعادة الدولة وحماية حدودها الجنوبية.
حفظ الله الجنوب عامة و مديرية الحد الجنوبية خاصة وكل رجالها الشرفاء من كل مخططات الاعداء التي تستهدف سلمها و امنها الاجتماعي.