بدعم من منظمة الأغذية والزراعة الفاو" الأمين العام كردة، يدشن مشروع الاعلاف المركزة وبذور الثروة الحيوانية بمديرية عسيلان

عدن لنج/ خاص

برعاية معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري" ومحافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير" وبدعم من منظمة الأغذية والزراعة "الفاو" وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية" دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة الاستاذ أحمد محسن كردة" مشروع الأعلاف المركزة وبذور الثروة الحيوانية بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

ويهدف المشروع" الذي تمولة منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" بالشراكة مع وزارة الزراعة والري، إلى دعم صغار مربي الماشية في المديرية وتحسين الأمن الغذائي والتغذوي للأسر المستفيدة.

وخلال حفل التدشين" تم توزيع على عدد "925" مستفيد من الأعلاف المركزة، وعدد "100" مستفيد من بذور الأعلاف "البرسيم" للثروة الحيوانية بالمديرية.

وقال الأمين العام كردة" بأن المشروع سيوفر الدعم الذي يحتاجه صغار مربي الماشية لمواصلة إنتاج الغذاء لأنفسهم وأسرهم ومجتمعاتهم، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

وأشار كردة" على أهمية المشروع في تعزيز الأمن الغذائي في مديرية عسيلان، مشيدًا" بالدور الحيوي الذي تقوم به منظمة الفاو في دعم القطاع الزراعي بالمديرية.

حضر التدشين" نائب مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية الاستاذ علوي بدية .