أمين عام محلي حضرموت يستقبل سفيرة جمهورية فرنسا لدى بلادنا

عدن لنج/خاص

 


أستقبل أمين عام محلي محافظة حضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، اليوم بمطار الريان الدولي بالمكلا، سفيرة جمهورية فرنسا لدى بلادنا السيدة كاثرين كروم، والوفد المرافق لها.

وخلال الإستقبال، رحب أمين عام محلي المحافظة نيابة عن محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بالسفيرة الفرنسية والوفد المرافق، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية التي تربط بلادنا عموماً وحضرموت على وجه الخصوص بالأصدقاء بجمهورية دولة فرنسا.

وأوضح الأمين العام، جهود جمهورية دولة فرنسا عبر سفارتها لدى بلادنا في دعم القطاعات المختلفة بحضرموت وتدخلاتهم في تنفيذ العديد من مشاريع التنمية الإقتصادية المستدامة، مثمناً أدوارهم المساهمة في إسناد جهود السلطة المحلية بالمحافظة في مختلف المجالات.

من جانبها عبرت السفيرة الفرنسية السيدة كاثرين، عن سعادتها البالغة لزيارة حضرموت والتعرف عن كثب على طبيعة الأوضاع بالمحافظة، في إطار دعم جمهورية فرنسا لجهود الأمن والاستقرار، والدفع بعملية السلام الشامل في البلاد.

وأكدت السفيرة الفرنسية السيدة كاثرين،حرصها خلال الزيارة على أهمية لقاء مسؤولي المحافظة وممثلي منظمات المجتمع المدني، إلى جانب الوقوف على أبرز المشاريع التنموية في إطار التدخلات الفرنسية بحضرموت.