من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 فبراير 2024 05:58 مساءً

                                                                                                                                                                                      

آخر الاخبار

                                                                                                    

أخبار محلية

اللجنة الفنية للمربع الذهبي للدوري التصنيفي لكرة السلة تقف على آخر المستجدات والتحضيرات

عدن لنج/متابعات الأحد 30 يوليو 2023 02:59 مساءً
 
 
ناقش اجتماع عقدته اللجنة الفنية المشرفة على تنظيم منافسات المربع الذهبي للدوري التصنيفي لكرة السلة والتي تستضيف مبارياتها الصالة المغطاة بعدن خلال الفترة 5 - 9 أغسطس المقبل، بمشاركة أندية شعب حضرموت والوحدة صنعاء والتلال عدن والأهلي صنعاء، بعض الأمور المتعلقة بتنظيم البطولة والوقوف على آخر المستجدات والتطورات قبل انطلاق منافسات المربع.
 
واطلع الاجتماع، الذي عقد برئاسة نائب رئيس الاتحاد اليمني الدكتور محمد حسن الشيخ رئيس اللجنة الفنية وسكرتيرها اوسان الرعوي وعضوي اللجنة محمود العباسي وعادل عمر، على الترتيبات والتجهيزات الخاصة بسير وانطلاق مباريات البطولة، بالإضافة إلى تفقد الصالة الرياضية مستضيف المباريات والوقوف على الاحتياجات الضرورية وتأمين كل متطلباتها.
 
وأكدت اللجنة، في اجتماعها، حرصها الشديد على إظهار منافسات البطولة بصورة مثالية تتوج النجاح الكبير الذي حققته البطولة منذ انطلاق أدوارها الأولى، وذلك من خلال الاهتمام بكافة التجهيزات بما فيها ترتيب مواعيد تمارين الفرق المشاركة في الصالة المغلقة، بالإضافة لمتابعة وصول الفرق المشاركة واستقبالها وتأمين السكن والإقامة وكافة المتطلبات التي تضمن نجاح البطولة.
 
وأهابت اللجنة بكافة الأطراف المرتبطة بالمربع من مدربين ولاعبين وجمهور وإداريين الالتزام والانضباط بما يسمح بخروج البطولة بالصورة اللائقة والمشرفة خاصة وأنها مطرزة بمجموعة من ألمع اللاعبين المحترفين المصريين وبذلك يكون الاتحاد قد دشن تجربة جديدة سوف يبنى عليها تطور عام وشامل لمستقبل اللعبة.
 
وأقرت اللجنة الفنية المشرفة على المربع الذهبي، تكليف الكابتن محمود العباسي مشرفاً على حكام منافسات المربع الذهبي (المرحلة النهائية) للدوري التصنيفي لكرة السلة

المزيد في أخبار محلية