عضو الجمعية الوطنية الجنوبية "بازقامة" يزور مركز خطوة للتدريب والتعليم بتريم

عدن لنج/حسام دبان
 
 
زار المهندس " صالح يسلم بازقامة " عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ، بمعية الاستاذ " عبدالملك محسن التميمي " مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت ، صباح اليوم السبت ، مركز خطوة للتدريب والتعليم بمديرية تريم م / حضرموت .
 
واطلع بازقامة والوفد المرافق له خلال الزيارة من مدير المركز الاستاذة " منتهى قمزاوي" ، على نشاط المركز والخدمات، التي يقدمها لفئات المجتمع ومواكبة لحادثة العصر والحفاظ على القيم الاسلامية وتراث الأجداد ، واحتياجاته من الأدوات والمستلزمات التعليمية والتأهيلية.
 
وعبّرت إدارة المركز عن سعادتها بزيارة قيادة المجلس الانتقالي بمديرية تريم ممثلة بالاخ " منير مفتاح يادين " مدير الإدارة الاجتماعية بانتقالي تريم .
 
 مؤكدة أن مثل هذه الزيارات، تدل على اهتمام بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالأطفال وفئات المجتمع من الشباب والشابات ، وتمثل دافعاً معنوياً للعاملين والعاملات  في المركز، وتحفزهم على مواصلة عملهم التطوعي لخدمة هذه الشريحة المميزة من الأطفال .
 
وأبدى بازقامة إعجابه بعمل المركز، والخدمات التعليمية والتدريبية لتنمية المجتمع في عدد من المجالات التنموية والانسانية وجعلهم قادرين على الاندماج في المجتمع .
 
مجددا التأكيد على اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بفئات المجتمع ، لاسيما عملية تعليم الأطفال منهم وتدريبهم على المهارات الحياتية المختلفة.
 
رافقهم في الزيارة : حسام دبان ، مدير الإدارة الاعلامية بإنتقالي تريم
والاخ : صالح حيمد بن ناشي عضو قيادة المجلس الانتقالي بتريم.