جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بلحج تعقد اجتماعا وتحدد موعد بدء العام الدراسي

عدن لنج / خاص

عقد بمقر جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماع موسع شمل الهيئة الإدارية والتعليمية والتأهيلية للجمعية.

وفي الاجتماع الذي تراسه رئيس الجمعية الأستاذ مرسال مهدي عبدالله وأمينة الجمعية الأستاذة كوكب عبدالله والمسؤولة عن التعليم في الجمعية الأستاذة ارزاق بخيت تم مناقشة الخطة السنوية لهذا العام 2023-2024 مع الكادر التعليمي في الجمعية وتسليمها في الوقت المحدد ومناقشة عدة امور متعلقة بالدراسة والمواد الدراسية وترتيب الصفوف والتزام اولياء أمور الطلاب بتهيئة وتجهيز الطلاب للعام الدراسي الجديد استعداد لبدء الدراسة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على بدء الدوام الدراسي في بداية شهر أغسطس لهذا للعام 2023-2024 ويتم استقبال الطلاب الدارسين والطلاب الجدد المتقدمين لهذا العام.

ولقد أكد رئيس الجمعية مرسال مهدي على أهمية العمل وسير العملية التعليمية في اكمل وجهه رغم الصعوبات والظروف الراهنة الذي تمر بها الجمعية من شحة الإمكانات وازدحام الصفوف وازدياد عدد الطلاب المتقدمين وعدم توفر المواصلات للطلاب الذين يأتون من منطقة العند آملين من الجهات المسؤولة الاهتمام بهذه الشريحة من الصم والبكم الذين يسعون لتعليم رغم الإعاقة.