في مباراة ودية.. منصورة عدن يتغلب على شباب خلة بالضالع بفارق هدفين

عدن لنج/وضاح هرهرة
 
 
شهدت منطقة خلة بمديرية الحصين بمحافظة الضالع عصر السبت 29 فبرايل 2023م. لقاءً كروياً جمع فريقا إتحاد خلة الضالع وشباب صقور المنصورة عدن،وتمكن فريق شباب المنصورة من حسم المباراة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لشباب خلة.
 
 
 
وأنتهى شوط اللقاء الأول بتعادل الفريقان بهدف واحد لكل منهما" حيث تمكن فريق صقور المنصورة بالضغط على فريق إتحاد خلة في الدقائق الأولى ليسجل الهدف الأول عبر الكابتن محمد العمبري في الدقيقة العاشرة.إلا أن فريق اتحاد خلة لم يستسلم، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات اقتنص كابتن المنصورة عبدالناصر هدف التعادل ليعلن بعدها حكم المباراه خليل علوي انتهاء الشوط الاول بالتعادل الايجابي للفريقين.
 
 
 
أما في الشوط الثاني فقد شن فريق صقور المنصورة هجمات متتابعة ومتنوعة ليتمكن من خلالها بترجيح الكفة لصالحهم، برغم الجهود التي بذلها حارس مرمى اتحاد خلة والذي تصدى لعدد من الضربات الصاروخية مدافعاً وحامياً شباكه" إلى أن اتت الفرصة للاعب نايف الحدي باحراز الهدف الثاني، ثم أتى الهدف الثالث برأسية من الكابتن عبدربه عبدالقوي البريكي ليضعها على يسار حارس المرمى وذلك في الدقيقة العشرون،
 
 
 
ولم تمر سوى ثلاث دقائق لياتي الهدف الرابع من قبل فريق المنصورة وبضربة صاروخية للكابتن عمار الشبوطي "وقبل نهاية الشوط الثاني، استطاع فريق اتحاد خلة وبهجمات متتابعة، تعديل النتيجة وتقليص الفارق، برغم ان حارس مرمى فريق صقور المنصورة كان لهم بالمرصاد ليقوموا بتسديد هدفان متتابعان. ثم هدفاً خامسا للصقور.
 
 
 
بعدها أعلنت صفارة حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز صقور المنصورة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح فريق اتحاد خلة. 
 
 
 
هذا وشهد اللقاء حضور عدد من الشخصيات العسكرية والإجتماعية تقدمهم نائب مدير أمن مديرية الحصين عواس قايد محمد والشيخ عبد السلام احمد عمر هرهره الذي أستضاف فريق صقور المنصورة وجماهير رياضية من أنصار الفريقان في منزلة بمركز الصرفة بمديرية الحصين بالضالع.